المقادير:
500 غ بسكويت شاي
250 غ قشطة
1 كوب حليب
100 غ كاكاو
500 غ جلي
الطريقة:
حضرى الجيلى ثم صبيه فى الصينيه و اتركيه الى أن يبرد اغمسيى البسكويت بالحليب و ضعي البسكويت مرصوص فوق الجلى في صحن جانبا امزجي الكاكاو مع القشطة ثم ضعي الخليط على البسكويت بالصينية رصى طبقة ثانية من البسكويت على خليط القشطة رصى طبقة اخيرة من خليط القشطة على البسكويت ادخل الصينية ثم ضعيها في الثلاجة حتى تتماسك و تبرد.

0 comments
إرسال تعليق